الخميس، 3 يناير 2013

جماعة التوحيد والجهاد هي حليف للجماعة الارهابية الاخرى انصار الدين التي صنعتهامخابرات الجزائر مثلها مثل "القاعدة في الجزائر" التي صنعتهاD.R.S "لمكافتها" من اجل التقرب لواشنطن وزعزعة استقرار الجيران.

جماعة التوحيد والجهاد هي حليف للجماعة الارهابية الاخرى انصار الدين التي صنعتهامخابرات الجزائر مثلها مثل "القاعدة في الجزائر" التي صنعتهاD.R.S "لمكافتها" من اجل التقرب لواشنطن وزعزعة استقرار الجيران.الحقيقة ان ما يسمى  الجزائر ستقع في الحفر التي تحفرها للجيران خاصة وان الجزائر اصبحت في ظل ضباط فرنسا اصبحت قبلةللثورة المضادة من اتباع القدافي وبشار الاسد

هناك 8 تعليقات:

  1. جماعة الزرقاوي للتوحيد والجهاد هي جماعة مسلحة تصنفها أمريكا على أنها جماعة إرهابية في العراق قائدها أبو مصعب الزرقاوي تقاوم الاحتلال الأمريكي ومن يتعاون معه من العراقيين وتكفر أدبياتها عموم الشيعة وتدعو لإبادة للشيعة في العراق بصفتهم المتحالف مع الغزاة الأمريكيون. بداية لم يكن لها اسم إلى أن اقترح أبوأنس الشامي على ابي مصعب الزرقاوي بأن يكون لها اسم حتى لا يستغل البعثيون عملياتهم.

    وبايع أبو مصعب الزرقاوي أسامة بن لادن واتحد معه وصار اسم الجماعة من بعد هو تنظيم قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين. وتحالف التنظيم مع سبعة جماعات مسلحة عراقية أخرى مكوناً تشكيلاً جديداً سمي "مجلس شورى المجاهدين في العراق" وتم اختيار الشيخ عبد الله رشيد البغدادي أميراً للمجلس وتصدر كافة بيانات وأشرطة هذه الجماعات حالياً باسم مجلس شورى المجاهدين فقط. والمنظمة المصنفة كمنظمات إرهابية أجنبية في تقرير وزارة الخارجية الأميركية عن الإرهاب في 27 أبريل 2005.

    ردحذف
  2. إيَّاكم والتعصب لعالمٍ أو طالبِ علمٍ أو جماعةٍ، فإنَّ الرجال يُعرفون بالحقِّ، ولا يُعرف الحقُّ بالرجال، وعليكم باتباع الجماعة الحقة ، وعليكم بالعدل والإنصاف فإنَّهما حُلَّتا الأشراف، والأشراف في هذا الزمان أقل الأصناف.
    ودعكم من الارهاب وجماعو التوجيد والجهاد المنحرفة ..التي تخاف امريكا وتقتل البسطاء من الناس لتذهب الى الجحيم..سوف تندحر وتزول باذن الله ..لا احد يصدقها..فاقوا ..تجاهدون من اجل الدنيا والسلطة والمال والنساء وووو طز فيكم ياحماعة الضلال

    ردحذف
  3. اغتيال بن لادن ثالث أهم خبر في القرن 21
    يعتبر الزفاف الملكي البريطاني واحداً من أبرز عشرة قصص إخبارية في القرن الحادي والعشرين، لكن تغطية وسائل الإعلام لموت "أسامة بن لادن" تفوقت عليه.

    وذكر المسح الذي أجرته "جلوبال لانجويج مونيتور" أن وفاة "بن لادن" كانت بالفعل ثالث أكبر قصة إخبارية في العالم في القرن الحادي والعشرين.

    وبعد أقل من أسبوع على إعلان الرئيس الأمريكي "باراك أوباما" أن قوات أمريكية قتلت زعيم القاعدة في باكستان، فإن قصة "بن لادن" ورد ذكرها أكثر من 84 مليون مرة في وسائل الإعلام العالمية المطبوعة والالكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت.

    ردحذف
  4. { وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ }

    ردحذف
  5. الكسب الحلال :
    فعن أبي هريرة رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : أيها الناس , إن الله طيبٌ لا يقبل إلا طيباً , وإن الله أمر المؤمنين بما أمر به المرسلين , فقال : { يَا أَيُّهَا الرُّسُلُ كُلُوا مِنَ الطَّيِّبَاتِ وَاعْمَلُوا صَالِحاً إِنِّي بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ }وقال : { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُلُوا مِنْ طَيِّبَاتِ مَا رَزَقْنَاكُمْ} , ثم ذكر الرجل يطيل السفر أشعث أغبر , يمد يديه إلى السماء يا ربِّ يا ربَّ ومطعمه حرام , ومشربه حرام , وملبسه حرام , وغذي بالحرام فأنى يستجاب لذلك ؟

    ردحذف
  6. الصبر والمثابرة على الدعاء :
    أي أن الدعاء يحتاج إلى صبر ومثابرة , وعلى العبد ألا يظن أن الله لن يستجيب له إذا تأخرت الإجابة وألاَّ ينقطع عن الدعاء .
    فعن أبي هريرة رضي الله عنه عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : لا يزال يستجاب للعبد ما لم يدع بإثم أو قطيعة رحم ما لم يستعجل قيل يا رسول الله ما الاستعجال ؟ قال يقول قد دعوت وقد دعوت فلم أر يستجيب لي فيستحسر عند ذلك ويدع الدعاء

    ردحذف
  7. التيقن من الإجابة :
    ولذلك فعلى الداعي أن يحسن الظن بالله , وبأن دعوته ستجاب بإذن الله عاجلاً وآجلاً ولو تأخرت .
    فعن أبي هريرة رضي الله عنه : عن رسول الله صلى الله عليه وسلم : أن الله عزَّ و جلَّ قال : أنا عند ظن عبدي بي إن ظن بي خيراً فله وان ظن شرَّاً فله

    ردحذف
  8. * في فضل الذكر :
    فعن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه : عن النبي صلى الله عليه وسلم قال : مثل الذي يذكر ربه والذي لا يذكر مثل الحي والميت.

    ردحذف