الاثنين، 14 يناير 2013

انا مصرية موريتانية وجيبوتية وعمانية جزائرية قبائلية اصيلة انا وهابية

.

ولدت بالسعودية من اصل يماني امي من البحرين 

واعيش في فرنسا باعانة اميرة متمردة وعمرى زاد عن الف و 900 سنة  وامى ماتزل تحبل
انا العربية  فى بغداد لى نخل
وفى السودان شريانى
انا مصرية موريتانية وجيبوتية وعمانية جزائرية قبائلية اصيلة

انا وهابية 
سنية من نجد وشيعية من الحجاز  ومسيحية من بيت لحم  و  سعودية من اصل بريطاني لورنس جدي و كردية من سوريا  ودرزية من لبنان  وعلوية كن جبل الدروز..انا بسمة الاميرة الجميلة المتبرجة المال غرني ..والحضارة الغربية عرتني من حجابي وغطاء وجهي ..ان اسماهر ..انا حصة ..انا سديرية 

انا بدوية لااعرف شيئا الا ركوب الحمير والجمال انا من بلاد الرمال .و.لا شيئ ثابث في ..الكل متحرك..من يدي الى صدري

الى اصابع قدمي ..الى خصلات شعري المتطايرة ..

انا الحرية ولا ادرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق