الخميس، 17 يناير 2013

القرضاوي تزوجت بالحلال وطلقتها الجزائرية بالحلال

هناك تعليقان (2):

  1. أكدت صحيفة صحيفة “الدايلي نيوز ” أن أهم أستاذ في حياة المعارض العلماني المصري الدكتور محمد البرادعي وهو الذي رافقه لمدة طويلة جدا و هو الأستاذ الجامعي توماس فرانك اليهودي الأصل و المعروف عنه أنه شاذ جنسيا و تزوج من صديقه قبل عامين.
    وقالت الصحيفة :”..لا تتفاجا عندما اخبرك ان الدكتور محمد البرادعي احد رموز الثورة المصرية البارزين كان من بين معلميه دكتور جامعي يهودي هرب من النازيين وهو صبي وان هذا البروفسير كان شاذا وقد تزوج من صديقه قبل وفاته منذ سنتين فقط.
    وأضافت: “وقد عمل البرادعي كمساعد ابحاث للبروفسير توماس فرانك هنا في نيويورك حيث هذا الخليط الكبير من الخلفيات والديانات والعرقيات يعتبر بمثابة عظمة هذه المدينة”, على حد قول الصحيفة.

    وكان ناشط سياسي مصري قد كشف عن حقيقة دور البرادعي في الثورة المصرية.

    وأشار رامى لكح رجل الأعمال, عضو مجلس الشوري إلى اختفاء الدكتور محمد البرادعى وكيل مؤسسي حزب الدستور عن الساحة السياسية وعدم قدرة القوى السياسية للوصول له بداية من عصر يوم 28 يناير و حتى تنحي الرئيس المخلوع حسنى مبارك.

    واضاف : ” اختفى البرادعى ولم يظهر إلا بعد سقوط الرئيس ذهب لمدة 10 دقائق للميدان و اختفى “.

    وتابع لكح يوم 28 يناير الساعة الخامسة و النصف اجتمع القوى السياسية فى مكتب الدكتور أيمن نور بحزب الغد بحضور الدكتور أسامة الغزالى حرب وقلنا للغزالى أن يبلغ الدكتور محمد البرادعى أن القوى السياسية قد فوضته لتولى رئاسة الجمهورية فى المرحلة الانتقالية .

    كما كشف لكح عن وجود اتصال بين القوى السياسية وكافة السفارات يوم 28 يناير 2011 لإبلاغها بتولى الدكتور محمد البرادعى رئاسة الجمهورية فى المرحلة الانتقالية وهو ما تخلف عنه البرادعى و لم يستطيعوا الوصول إليه.

    وكان نائب رئيس حزب الوسط المحامي عصام سلطان قد كشف عن هروب البرادعي من مصر قبل الثورة وعدم تمكن القوى السياسية المعارضة من الوصول إليه, وأنه عاد يوم 28 يناير بعد غياب طويل وبعد أن أبلغهم أنه لن يواصل العمل في صفوف المعارضة.

    ردحذف
  2. تزوج ياقرضاوى بالحلال كما تشاء ونمنع بالجنس الاسلامي طولا وعرضا..ولياكوا التراب حاسديك

    ردحذف