الجمعة، 18 يناير 2013

كشف أحد أبناء العاهل السعودي أن العملية الجراحية التي أجريت لوالده في الظهر بأحد مستشفيات الرياض الشهر الماضي "ليست سهلة"

كشف أحد أبناء العاهل السعودي أن العملية الجراحية التي أجريت لوالده في الظهر بأحد مستشفيات الرياض الشهر الماضي "ليست سهلة".
وقال الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، في تصريحات له ليل الخميس/الجمعة، إن " خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بصحة وعافية وانه يتماثل للشفاء".

وأضاف أن "العملية التي أُجريت لخادم الحرمين الشريفين في الظهر ليست سهلة وأنه يقوم حالياً بإجراء تمارين رياضية؛ لتتحسن حالته للأفضل".


وكان الديوان الملكي السعودي أعلن في الثالث عشر من شهر كانون أول/ ديسمبر الماضي خروج الملك عبدالله بن عبد العزيز من المستشفى بعد أن تماثل للشفاء.


وأجرى العاهل السعودي عملية جراحية، هي الرابعة، في الظهر بهدف تثبيت التراخي في الرابط المثبت أعلى الظهر والتي استغرقت ما يقرب من 11 ساعة في 17 تشرين ثان/ يناير الماضي

هناك تعليقان (2):

  1. الملك لايحكم..والسعودية متخلفة انازرتها عدة مرات مع الاميرة بسمة..فيها الفقر والغنى الفاحش..وفيها كذلك الحقرة والظلم وخاصة الشرطة والجيش يحقرون المواطنين ..ويخافون من الامراء والاميرات..ولا يعملون لهم المخالفات المرورية..ولو قتلوا المواطنين..الاسلام شيئ ةالسعودية وحكامها شيئ اخر ..اهم لايحكمون بقال الله قال الرسول..حتى الاطفال سجنوهم قالت لي الاميرة بسمة السعودية مريضة بامرائها..ولا قانون ولام يفرحون

    ردحذف
  2. السعودية اسوا دولة عربية ..لا تطبق حدود الله على الامراء والاميرات..الفساد مرتفع+استغلال اموال الدولة في السياحة الجنسية لللاميرات والامراء ..رايتهم في باريس..انهن فاسقات يتبرجن..وووو..اعما مخالفة للاسلام ..الله ياخدهم للجحيم ..

    ردحذف