الخميس، 31 يناير 2013

السويد المترفة المتقدمة علميا وديمقراطيا واجتماعيا هي صاحبة اعلى معدلات الاغتصاب في العالم! تليها الارجنتين.

قبل إظهار الحد بين اغتصاب العذارى في الهند واغتصاب السوريات، وبين معركة الجمل الثانية و'الحقيقية' في مصر- والتي بدأت لتوها بقيادة البرادعي - وحرب إبادة الجمال في استراليا. نعرج على مؤتمر جبهة 'الانقاذ' المصرية التي رفضت الحوار، وكأنه رجس من عمل الشيطان - الا بشروط تزداد يوما بعد يوم، وكان وصف سيف الدين عبد الفتاح سلوك زعمائها الثلاثة السياسي بالمراهقة السياسية وصفا دقيقا. في ذات الوقت، كانت مريم بلعالية تحاور المحلل الإسرائيلي يوسي ملمان بمناسبة تهديد حكومته بضرب سورية إذا وقعت الأسلحة الكيماوية في يد 'غير أمينة': مسموح بالمقاومة والممانعة أما الجهاد فهو سلاح محرم دوليا.
حاولت مريم بلعالية ( بهدوووء) أن تنتزع من ملمان، اعترافا بالتوافق الموضوعي بين إسرائيل والنظام السوري وإنتاج مسلسل غير درامي للمقاومة والممانعة حلقته الأخيرة في يوم القيامة، فاقرّ المحلل السياسي الإسرائيلي أنّ النظام السوري قادر على حراسة الكيماوي فالنظام عدو عاقل (مع إسرائيل ومجنون مع شعبه) أما العدو الإسلامي فله خياران وحيدان؛ اما جنة على الأرض (ليس فيها مسابقات ملكات جمال ولا فيديو كليب ولا أفلام الهام شاهين) أو جنة السماء. وقد اشتفى لنفسي الفلم الوثائقي 'صناعة الكذب' وأبرأ سقمها من الإعلامي ذو الوزن الثقيل صاحب برنامج 'بهدووووء'، الذي ينادي بالحياد والموضوعية، فقد كشف الفلم (إخراج شريف سعيد) الرجل الذي كان من أباطرة عهد مبارك، وزوجته الآن في برنامجها 'هنا العاصمة'، أو بالحري 'هنا العاصفة' في قناة سي بي سي، تتابع ايقاد النيران بصوتها الاوزي 'الرخيم'، في محاولة حرق مصر بمرسي...ها ومجريها. الجدير بالذكر أنها نالت لقب أسوأ مذيعة في استفتاء أجراه مركز مصر فألف مبروك وعقبال جائزة مذيعة .. 'البسوس'.
موضة الاغتصاب في الهند
الويكيبيديا تقول أنّ السويد المترفة المتقدمة علميا وديمقراطيا واجتماعيا هي صاحبة اعلى معدلات الاغتصاب في العالم! تليها الارجنتين.. وذلك لعام 2008! الملاحظة الثانية أن ملالا يوسف زاي الباكستانية نالت من التعاطف الدولي والأوروبي أكثر بكثير من الطالبة الهندية المجهولة وقد منحت فرنسا ملالا جائزة سيمون دي بوفوار لسنة 2013 وتمّ ترشيحها لنيل جائزة نوبل للسلام؟
لا تستطيع اوروبا أن تتعاطف مع عقوبة الإعدام المحرمة في الدساتير الأوربية، في الوقت الذي تبلغ عقوبة الاغتصاب في بلجيكا خمس سنوات فقط، بينما عقوبتها هي السجن مدى الحياة في الهند، ويطالب المتظاهرون الهنود الحكومة بتشديدها إلى الموت، مع تعذيب الجناة أو اخصائهم كيماويا كما طالب حزب المؤتمر الهندي!. السبب الثاني لتركيز أوربا على ملالا هو الخصومة العقائدية والايدولوجية مع الإسلام ولعله السبب الأول لا الثاني. فالجسد وحريته لا يزال سببا مهما للخلاف بين أوروبا والشرق اللذان لا يلتقيان حسب كبلينغ و.. الواقع أيضا.
تختلف أسباب الاغتصاب في الهند عن أسبابها في أوربا وعن الاغتصاب المستجد في سوريا، فالهند بلد ينحو إلى أن يكون 'جزيرة ذكور'. تكاد النساء أن ينقرضن فيها بسبب قوانين تنظيم النسل وقانون الطفل الوحيد ونزوع الآباء إلى وأد الأجنة الأنثوية وإهدارها تفضيلا للطفل الذكر، وهناك ولاية إسلامية هندية قررت مؤخرا منع كشف الأشعة على جنس المولود تحسبا من إجهاضه. يأتي التحريض الجنسي بالصورة المثيرة من أفلام بوليوود وأفلام الدعاوة التجارية سببا مهما في عصر الإثارة الجنسي، مع أن الهند تعتبر من الدول المحافظة نسبيا في الصورة السينمائية الساخنة والتي ازدادت سخونة وبات مسموحا بالقبلة في الأفلام الهندية مع الكراهة العرفية والتقليدية، لكن جرعات الرقصات والإيماءات الساخنة ارتفعت، وكانت الجزيرة الوثائقية قد بثت فلما عن قرى هندية يجلس شبابها أمام التلفزيون ليشاهدوا 'الجنس الآخر'، كما لو 'أنهن' كائنات فضائية، مبهورين. والذكور يصفقون في صالات التلفزيون لكل نجمة تظهر في المشهد السينمائي! صورة الأنثى 'تعويض' سلبي واستفزازي غير متاح للفقراء في الهند الذين يبيعون دمهم لمشاهدة فلم سينمائي يعرض أحلام اليقظة (السينما في الهند أفيون الشعب) . عدد الجميلات حسب المخرج الهندي المعروف ساتيا جيت راي هو سبعين امرأة فقط سنويا من أصل مليار وربع المليار، وجميعهن بموهبة الجمال وحده يتحولن للعمل في بوليود! الجدير بالذكر أن بوليود هي اولمب الهند ومقرّ أربابها المعبودين أكثر من آلهتها الوثنية أو الأسطورية مثل الرب الفيل غانيشا وسيفا ورام. الشعب الهندي من أكثر الشعوب محافظة جنسيا مع أنّ معبد بونة يعرض مئات التماثيل الجنسية بوضعيات اشتباكبة مثيرة . المرأة الهندية بما فيها المسيحية لا تصافح الذكور، والأنثى تولول عند مسّها أو الاحتكاك بها في ممرات القاطرات والباصات المزدحمة دائما! يضاف إلى ذلك قسوة العادات وصعوبة الزواج بين افراد الجيل الجديد بل واستحالته أحيانا فالزواج يحتاج إلى شروط اقتصادية وطبقية ومجتمعية وميثولوجية أولها الانسجام طبقي، فالطبقات في الهند حتمية ميثولوجية وان خففت العولمة بعضا من أثارها في المدن الكبيرة. وفي حال توفر التناسق الطبقي فهو بحاجة إلى توافق النجوم والأبراج، كما أنّ المرأة هي المكلفة بتقديم المهر الباهظ الخاطب حتى عند مسلمي الهند، فالأعراف لا تزال اقوى من العقيدة في أكثر مناطق الهند الإسلامية ، و الشاب الذي ليس له أخت ( وهو الشائع) تدفع له مهرها أو تساعده على الزواج كي يتزوج، سيبقى عاجزا عن الزواج إلا بمعجزة مثل معجزة فلم 'سلوم دوغ' . المرأة الجميلة في الهند كوكب لا يمكن الصعود إليه إلا بمركبة فضائية أو بالاغتصاب أو بالنزوع السلبي الناكص إلى الرهبانية، أما الاغتصاب في سورية فهو مثل قتل 65 ألف نسمة: مجرد أخطاء فردية!!
معركة الجمل الاسترالية
بثت الجزيرة فلما وثائقيا عن ( جمال استراليا: إبادة معلنة). كان 'المستعمرون الاوئل قد نقلوا أمتعة وأسلحة على ظهور جمال باكستانية فتكاثرت وتوالدت في حفلات زفاف جماعية حتى بلغ عددها المليون، والحكومة الاسترالية ترصد مبلغا قدره 19 مليون دولار سنويا لقتل الجمال وإطعامها لمعدة .. الصحراء.
الجمل حيوان حبيب عربيا، واسمه مشتق من الجمال، والجميل، والجمل' جبل' يتحرك، وينبع من كل جمل نهر ابيض من أطيب الألبان، ولحمه مما يشتهون، و ثمة معهد علمي في الرياض أثبت علميا انه يمكن الاستشفاء بأبوالها (لنتذكر شعار الصيادلة و الدواء من الداء)، وله في الخليج العربي مسابقات هجن ومزايين.. وكان المفكر المصري عبد الوهاب المسري قد اقترح الجمل حيوانا لرسومات الأطفال لكن أطفالنا ذهبوا ضحية صراع توم وجيري الأبدي. وفي كل أفلام الكابوي الاستشراقية التي تجري في بوادي العرب يضطر البطل الأمريكي لركوب الجمال لإنقاذ حبيبته التي خطفها العربان فيشتمه- حل سير الجمل- شتما مهينا، ولو أنّ إحدى الحكومات العربية أبادت احد الكائنات غير الإنسان- كما تفعل استراليا، لغزتها أوربا كما تفعل الآن فرنسا في مالي، ومال الناس، ومالك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق