الأربعاء، 16 يناير 2013

السعودية الاغتصاب بمكة المكرمة مرة اخرى .أنقذت الصدفة طالبة ثانوية (17 عاماً) من اغتصاب جماعي خطط له 4 شبان، عقب خروجها من المدرسة أمس الأحد، بمكة المكرمة غرب السعودية.


أنقذت الصدفة طالبة ثانوية (17 عاماً) من اغتصاب جماعي خطط له 4 شبان، عقب خروجها من المدرسة أمس الأحد، بمكة المكرمة غرب السعودية.
وقالت صحيفة "سبق" الإلكترونية على موقعها، إن "الطالبة كانت على علاقة بشابٍّ خطط مع زملائه لاغتصابها بشكل جماعي".

وذكرت أن الشاب حضر الى باب الثانوية، بسيارة بعد انتهاء فترة اختبارها، وطلب منها الصعود معه لأخذ جولة، وكان زملاؤه يستقلون سيارة أخرى للمراقبة، حيث دخل بها إلى شارع في حي الطنطاوي بمكة، وقام باغتصابها بشكل جزئي".


وأضافت أن أصدقاء الشاب ظلوا ينتظرون دورهم، لكن أحد سكان الحي فاجأهم وقام بإبلاغ الدوريات الأمنية التابعة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر (الشرطة الدينية)، التي حضرت الى الموقع، حيث أقدم الشبان الـ 4 على مهاجمة عنصرها وضربهم، وتمكنوا من الهرب تاركين السيارة والفتاة داخلها.


واشارت الى أنه جرى نقل أعضاء الهيئة المصابين بواسطة فرق الهلال الأحمر للمستشفى وتم علاجهم، فيما

نقلت الفتاة إلى مؤسسة دار الفتيات للتحقيق معها، وإحالتها لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص، وحُجزت السيارة بمركز الشرطة التي فتحت تحقيقاً بالقضية وأصدرت تعميماً للقبض على الجناة.

وتتكرر في السعودية التي تطبق الشريعة الإسلامية تطبيقاً صارماً حوادث الإغتصاب والتعرض لفتيات بالرغم من العقوبات القصوى التي ينالها مرتكبوها وصولاً الى حد الرجم والإعدام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق